مفاجأة نارية| باريس سان جيرمان يدرس طرد نيمار.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 11/03/2022
306
منذ سنتين
مفاجأة نارية| باريس سان جيرمان يدرس طرد نيمار.. لهذا الأمر

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل اتجاه مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله الفترة المقبلة.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من ريال مدريد، بالأمس، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري.

طالع أيضًا: صدمة مرعبة في إصابة نجم سان جيرمان بعد الخروج من دوري الأبطال 

مفاجأة مدوية تخص مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه من المحتمل خلال الفترة المقبلة قيام إدارة نادي باريس سان جيرمان بالاستغناء عن نيمار، وخروجه من مشروع الفريق الفرنسي.

الصحيفة، شددت على أن التقييم الذي وقع على نيمار منذ انضمامه في 2017، لم يكن كما هو متوقع، لأن الإدارة أردت أن يصبح نجم العالم الجديد ويكون خليفة ميسي في الملاعب.

وأشار التقرير إلى أن هناك حالة غضب بسبب مسلسل إصابات اللاعب المتكرر وأدائه الضعيف، ولم يقدم ما هو متوقع في سنوات شبابه، بالإضافة إلى الفضائح الإعلامية المتكررة.

واختتمت "الموندو"، تقريرها أنه من المحتمل أن يحاول باريس سان جيرمان، طرد نيمار الموسم المقبل، بالطبع لن يكون الأمر سهلاً نظرًا للتعقيد القانوني لعقد البرازيلي والظروف الحالية في سوق الانتقالات، ولكن يبدو أن مستقبل لم يعد مضمونًا في باريس.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، في صفقة قدرت بـ222 مليون يورو، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع باريس حتى 30 يونيو 2025.

ويذكر أنه منذ انضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، شارك اللاعب في 135 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 91 هدف، وصناعة 57 تمريرة.

اقرأ أيضا

طلبات بطرد الأحمق نيمار من باريس سان جيرمان.. تعرف السبب؟

هل تعارك نيمار ودوناروما بعد مباراة باريس وريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن